LATEST NEWS

26‏/02‏/2012

مشاهدة بالصور اكسسوارات الافراح والدعوات عيد الحب والمناسبات

مشاهدة بالصور اكسسوارات الافراح والدعوات عيد الحب والمناسبات

يشير أحمد وبسمة الكيكى، مصمما إكسسوارات أفراح، أن هذه الإكسسوار أصبحت سمة غالبة فى جميع حفلات الخطوبة والزفاف، وتحظى بإقبال العديد من العرائس فكرة "حقيبة العروس"، وهى لا تعنى الحقيبة التى تحملها العروس لتضع بها أغراضها، ولكنها عبارة عن حقيبة تحتوى على وسادة للدبلتين ومنديل كتب الكتاب وكأس الشربات مع كتاب المدعوين، وفى حالة حفل خطوبة يتم تصميم تلك الأغراض بنفس لون فستان العروس من أجل خلق أجواء من التناسق، وفى حفلات الزفاف تتلون الأغراض باللون الأبيض.

كما نهتم بربط المناسبات بالأفراح بمعنى أنه فى عيد الحب حرصت على تصميم "بوستر" صورة للعروسين تتناسب وموسم عيد الحب، مع تصميم أغراض شهر العسل للعروسين كالمج الذى ينقسم بينهم، والتى شيرت الذى ترتدى كل منهما نصف تصميم الآخر.


ويتحدث أحمد عن الأفكار الجديدة والمبتكرة التى يطلبها العروسان وهى تصميم صورة كبيرة للعروسين تفى بالغرضين تعمل كصورة، وكذلك كتاب للمدعوين يضعون عليه مباركتهم، وتظل الصورة كذكرى طيبة يحتفظ بها العروسين مدى الحياة.


ومن أفكار كتاب المدعوين أيضا تصميم صندوق يلصق عليه ماكيت طبيعى مصغر للعروس وعريسها، وبجوار الصندوق ورق لكتابة التهنئة عليه ووضعها بداخل الصندوق.


والجديد فى تصميم دعوة الفرح هو الرسوم المتحركة "الكارتون" للأطفال والتى تلفت انتباه المدعوين وتداعب أنظارهم.









.........................