LATEST NEWS

26‏/02‏/2012

مجموعة من السلفيين ينظمون وقفة لدعم حازم صلاح امام محطة مترو كوبرى القبة

مجموعة من السلفيين ينظمون وقفة لدعم حازم صلاح امام محطة مترو كوبرى القبة

نظم عشرات النشطاء السلفيين وقفة أمام محطة مترو كوبرى القبة، لإعلان تأييدهم للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، رافعين لافتات دعائية تحمل صور أبو إسماعيل وبعض العبارات المؤيدة له منها "دولة محترمة وشعب مصون" سنحيا كراما".

وشارك فى الوقفة عدد من أفراد الحملة المركزية لدعم ترشيح أبو أسماعيل لرئاسة الجمهورية وأعضاء بحركة "حازمون" بالإضافة إلى مؤيدين من أحزاب الحرية والعدالة وحزب النور حيث رفع أحدهم لافتة مكتوبا عليها "أنا من مؤيدى حزب الحرية والعدالة والنور وسأسحب تأييدى لهم إذا لم يدعموا حازم صلاح أبو إسماعيل.


فيما وزع المشاركون أوراقا دعائية على المارة تتضمن مقتطفات من البرنامج الانتخابى لأبو إسماعيل.


ومن ناحيته أكد محمود أبو اليزيد عضو الحملة المركزية لدعم أبو إسماعيل رئيسا: إن الحملة قررت تنظيم سلسلة من الوقفات بعدد من الميادين خلال الثلاثة أيام القادمة مشيرا إلى أن الهدف من هذه الوقفات هو تعريف الجماهير بصورة أبو إسماعيل وأنه أحد المرشحين للرئاسة.

وأوضح فى الوقت ذاته أن الوقفات ستشمل غالبية محافظات الجمهورية، موضحاً أن عددا من مؤيدى أحزاب الحرية والعدالة والنور أعلنوا مشاركتهم فى فعاليات الحملة الانتخابية لـ"أبو إسماعيل" كخطوة استباقية قبل إعلان هذه الأحزاب موقفها من الانتخابات الرئاسية.




















................