LATEST NEWS

08‏/11‏/2011

نهال عهدى مرشحة حزب الوفد لا انتمى للحزب الوطنى و الى عندة دليل يطلعة

نهال عهدى مرشحة حزب الوفد لا انتمى للحزب الوطنى و الى عندة دليل يطلعة,مشاهدة صور نهال عهدى مرشحة مجلس الشعب فئات فردى حب الوفد

نهال عهدى: ''لم أنتمي للوطنى.. واللى عنده حاجة يطلعها''

نهال عهدى

نفت نهال عهدى - مرشحة حزب الوفد "فئات - فردى" فى دائرة قصر النيل - الشائعات التى ترددت بانها ابنة  عهدى فضلى، رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم السابق، والمحبوس بسجن طرة على ذمة قضايا فساد مالى.
وقالت نهال - فى تصريحات خاصة لمصراوى" إن مثل هذه الشائعات تعتبر شغل انتخابات من المنافسين بالدائرة هدفها التاثير على الناخبين".
وتابعت قائلة : "أنا عمرى ما انتميت للحزب الوطنى، واتجهت للعمل السياسى بعد ثورة 25 يناير لأن الاجواء السياسية أصبحت أوضح وانقى من قبل الثورة والتى اشتهرت بالتزوير"، على حد تعبيرها .
وأضافت نهال المرشحة الشابة:" إن اسمى بالكامل هو نهال عهدى عزت محمد غيضان، حفيدة عزت غيضان رئيس اتحاد الغرف التجارية من1975 وحتى وفاته 1988، وعضو مجلس الأمة كما كان يسمى وقتها".
وكان مصدر مسئول في حزب الوفد، قد نفى الشائعات التى ترددت بشأن نهال عهدي، مرشحة الوفد ( فئات - فردى ) بدائرة قصر النيل، مشددًا على عدم صحة ما تردد حول أنها إبنة عهدى فضلى، رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم السابق، والمحبوس بسجن طره على ذمة قضايا فساد مالى.

................................